منتدى همسات

تقرير عن زيدان: تغيير التكتيك وذكريات "ماينز" تجعله الموسم الأخير للمصري

اذهب الى الأسفل

تقرير عن زيدان: تغيير التكتيك وذكريات "ماينز" تجعله الموسم الأخير للمصري

مُساهمة من طرف danny phantom في الأربعاء 20 يوليو 2011, 8:13 pm

استعرض تقرير لأحد المواقع الجماهيرية لنادي بروسيا دورتموند الألماني مشوار محمد زيدان مهاجم الفريق والمنتخب المصري ومعاناته خلال العام الماضي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم قبل الماضي وتعافيه من الإصابة في منتصف الموسم.

وِأشار التقرير أن زيدان على الرغم من عودته من التأهيل بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لم يستطع إثبات وجوده مع الفريق و لم يلعب سوى ثماني مباريات بما يعادل 105 دقيقة مع الفريق المتوج بالدوري الألماني.

وتابع التقرير بأن من المشاهد التي حدثت لزيدان خلال الموسم الماضي عقب قتاله على الكرة من قتاله على الكرة لكنه مرر بالخطأ في لحظة وقوع زميله المدافع ينفين سابوتيتش وخطف فريق ماينز الكرة وأحرز التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة 1/1 وقد تم اللوم له بعد هذه اللقطة.

وانتقل التقرير إلى ماذا سيقدمه زيدان خلال الموسم المقبل خاصة مع اعتماد المدير الفني للفريق 4/2/3/1 وتفضليه للوكاس باريوس وروبرت ليفاندوفسكي للعب في خط الهجوم وهو ما يواجه صعوبة كبيرة لزيدان في العودة للتشكيلة الأساسية للفريق وسوف يقتصر دوره على اللعب تحت رأس الحربة مثلما لعب هذا الدور موسم 2009/2010.

وأنهى التقرير بأن المهاجم المصري محمد زيدان صاحب القميص رقم 10 سوف ينتقل قريبا من الفريق الألماني ويكتب نهاية رحلته مع الفريق ووداعه للدوري الألماني سواء كان قريباً أو الموسم المقبل , وتابع التقرير أنه يبدو كاللاعب فلوريان كرينج الذي قدم أداء قوي مع دورتموند في بدايته مع الفريق ثم تراجع أدائه وتم الاستغناء عنه.


danny phantom

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 20/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى