منتدى همسات

خوفا من تكرار واقعة "الجلابية" التونسية: الترجي يواجه الاهلي بربع المدرجات

اذهب الى الأسفل

خوفا من تكرار واقعة "الجلابية" التونسية: الترجي يواجه الاهلي بربع المدرجات

مُساهمة من طرف danny phantom في الأربعاء 20 يوليو 2011, 7:57 pm

قررت ادارة نادي الترجي التونسي طرح تذاكر مباراة الترجي و الاهلي بسعة 25% فقط من المقاعد المتواجدة في مدرجات الملعب الاوليمبي برادس .



و جاء هذا القرار خوفا من ادارة الترجي من حالات الشغب الجماهيري التي قد يكون لها تأثير سلبي على المباراة و على مستقبل الفريق في البطولة مثلما حدث مع فريق الافريقي التونسي .



حيث قامت جماهير الافريقي اثناء مباراة الافريقي امام الهلال السوداني في اياب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا لهذا العام باقتحام ملعب المباراة و تسببت في الغاء اللقاء و اعتبار الفريق التونسي مهزوما و بالتالي خروجه من البطولة في حادثة لقبت بالجلابية التونسية ، في اشارة الى واقعة الجلابية المصرية الشهيرة اثناء مباراة الزمالك و الافريقي في دور الـ32 من نفس البطولة .



و من المؤكد ان غياب الجماهير سيكون في مصلحة النادي الاهلي ، حيث ان الجماهير تعتبر احد اهم اسلحة فريق الترجي و دائما يعول عليها في الضغط على الفريق المنافس للفريق التونسي خصوصا و ان الملعب الاوليمبي برادس - الملقب بـ14 جانفي بعد الثورة التونسية - يتسع لعدد كبير من الجماهير قد تصل الى 60 الف متفرج .



و ايضا ستقوم اللجان الشعبية بتأمين اللقاء المرتقب بين الترجي و الاهلي و الذي سيكون في نهاية الشهر الحالي ضمن الجولة الثانية في المجموعة الثانية لدور الـ8 لدوري ابطال افريقيا ، و الذي انتهت فيها كل مباريات الجولة الاولى بالتعادل .


danny phantom

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 20/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى