منتدى همسات

عضو إدارة الزمالك: عودة الحضري ستمثل "إضافة" للفريق

اذهب الى الأسفل

عضو إدارة الزمالك: عودة الحضري ستمثل "إضافة" للفريق

مُساهمة من طرف danny phantom في الأربعاء 20 يوليو 2011, 6:44 pm

أكد الدكتور أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك ان عودة عصام الحضري حارس منتخب مصر والمريخ السوداني للفريق مرة أخرى ستمثل "إضافة".

وكان حسن شحاتة قد صرح الاثنين انه لن يوقع على عقود قيادته للزمالك رسمياً قبل التعاقد مع ستة لاعبين من بينهم حارس مرمى.

وقال فوزي في التصريحات"عودة الحضري للزمالك بالتأكيد ستمثل إضافة قوية، وأتمنى عودته للفريق".

وأضاف "ورغم ذلك يبقى عودة الحضري للزمالك مجرد رأي شخصي، وينبغي موافقة اعضاء مجلس إدارة الزمالك، وموافقة الجهاز الفني من اجل التعاقد معه من جديد".

وكان الحضري قد رحل عن الزمالك الموسم الماضي منتقلا للمريخ السوداني، بعد مشاكل مع قائد الفريق عبد الواحد السيد.

وعن رأي حسن شحاتة في ضم الحضري، علق عضو مجلس إدارة الزمالك "رأي شحاتة يخصه وحده ولا أستطيع التحدث بالنيابة عنه، ولكن تبقى علاقة المعلم والحضري في المنتخب في غير حاجة لتعليق".

واجتمع عصام الحضري وعبد الواحد السيد طيلة خمسة اعوام تحت قيادة حسن شحاتة واحمد سليمان دون اندلاع أي خلاف بينهما كما حدث في الزمالك.

علما ان الحضري كان قد عاد لمصر خلال الفترة الماضية للبحث عن عقد جديد في إحدى فرق الدوري المصري - حسبما اعلن على موقعه الرسمي - قبل ان يعود مؤخراً للانتظام مع فريقه المريخ السوداني.

danny phantom

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 20/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عضو إدارة الزمالك: عودة الحضري ستمثل "إضافة" للفريق

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 20 يوليو 2011, 7:27 pm

مشكور خيو على الخبر الرائع .

وإن شاء الله يا رب فعلاً يرجع الحضري للزمالك لإنه راح يكون إضافة قوية للفريق خاصة إنه عبدالواحد السيد زادت أخطاؤه ، ورغم كل تألقه وتميزه إلا إنه ما زال لغاية ألحين مو قادر يحل مشكلته مع التسديدات البعيدة واللي غالبية الأهداف اللي بتدخل مرمى الزمالك بتكون منها للأسف الشديد .

لكني ما بعتقد إنه هذا الأمر وارد لإنه الحضري سبق وصرح قبل فترة بإنه مستحيل يرجع للزمالك بسبب المشاكل اللي عانى منها في الفريق لما انضم له المرة الماضية ، لكن ممكن يكون وجود حسن شحاتة عامل مساعد لإنه يغير قراره ورأيه ويرجع للفريق إن شاء الله .

وبالنسبة للخلاف بينه وبين عبدالواحد السيد وكونه حدث في النادي وما حدث في المنتخب فهذا طبيعي وعائد لإنه في المنتخب الأمور محسومة فعبدالواحد كان مكتفي ومقتنع بلعب دور الحارس الثاني في المنتخب طالما إنه بيتم إستدعاؤه باستمرار وفي نفس الوقت هو بيلعب باستمرار كأساسي مع الزمالك وكقائد له ، لكن لما يكون الحضري في الزمالك فهذا معناه إنه عبدالواحد راح يفقد شارة قيادته للنادي وراح يفقد مكانه كأساسي فيه وراح يفقد حتى مكانه كحارس ثاني في المنتخب لإنه مستحيل المدرب يستدعيه للمنتخب وهو ما بيلعب مع ناديه !!

وفي النهاية الله يجيب اللي فيه الخير للجميع ، وسواءاً رجع الحضري أو استمر عبدالواحد فالمهم هو مصلحة الزمالك في الأول والأخير .

ومشكور خيو على الموضوع الرائع .

تحياتي .

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى